الهجرة إلى ايطاليا عن طريق عقد عمل بدون سماسرة

 عقود عمل رسمية في دولة إيطاليا لسنة 2024 ، لقد تم فتح باب الهجرة من طرف وزارة الداخلية الإيطالية، والتي قامت بإصدار إعلانًا عبر موقعها الإلكتروني الرسمي، والذي يتضمن إصدارا قانونيا يطلق عليه “Decrito Flosi” بموجبه يتم إدخال اليد العاملة من خارج إيطاليا و توفير عقود عمل رسمية 2024.






يعطي هذا القانون إمكانية تقديم عقود للعمل في إيطاليا، و بذلك سوف يكون بإمكان العديد من الناس الهجرة إلى إيطاليا بهدف العمل هناك وتطوير وضعهم الإجتماعي والمادي وأيضا مساندة أسرهم أينما كانوا، وهذا هو السبب الرئيسي الذي يجعل معظم سكان الدول الافريقية يرغبون في الحصول على عقد عمل في إيطاليا 2024 وذلك بغرض الاستفادة من كل هذه المكافآة المميزة التي توفرها دولة ايطالية عام 2024.


قدم الآن من هنا

متى موعد إطلاق نظام عقود العمل في دولة ايطاليا 2024 ؟


سوف يتم تطبيق هذا النظام الجديد المتعلق بالهجرة في سنة 2025/2024، وذلك باستقبال وضم نصف مليون عامل تقريبا ، و سوف يتوجب على كل الأشخاص الذين لهم الرغبة في العمل في إيطاليا أي يلتزموا بهذه المعايير والشروط..


مدة سنتان ونصف هي الحد الأقصى لإصدار تأشيرة العمل، واذا لم ينتهك صاحب التأشيرة قانون الهجرة خلال تلك الفترة، فيمكن بسهولة تجديد التأشيرة.


طريقة سهلة للحصول على عقد عمل في ايطاليا 2024.


لقد وضع المستشار القانوني الإيطالي المكلف بالهجرة تصريحا جدريا، مفاده أن النظام الجديد قد غير تمامًا طريقة ومنهجية الحصول على عقود العمل في دولة إيطاليا.


بعد مرور 30 يوما يصبح لدى الشركة الحق في استقطاب أشخاص من خارج البلد، وذلك من أجل العمل في الوظيفة الشاغرة وكذلك منحه الكفالة بجل الإمتيازات والقوانين من أجل الدخول إلى إيطاليا والعمل في الشركة، وكل هذا يتم توفيره والمصادقة عليه من طرف وزارة الداخلية الايطالية.


لقد قام النظام الجديد بإلغاء هذا الشرط من خلال وضعه ونشره في الصحف والمجلات، ومن الآن فصاعدا تستطيع الشركات أن تقوم بإعداد وتجنيد الأشخاص الذين تظن أنهم مناسبين من الخارج أو من الأشخاص الذين قد تم دخولهم بالفعل، حتى تصبح لها الإمكانية لجلب العدد الذي تريده، بشرط أن تكون تمتلك مايكفي من الأموال، هؤلاء الأشخاص لديهم القدرة على العمل بذلك وتلبية المتطلبات القانونية للقدوم للعمل في الدولة الإيطالية.


ادفع طلب عقد عمل من هنا الرد خلال اسبوعين


الطريقة التقديم الصحيحة لطلب الحصول على عقد عمل في ايطاليا 2024.


لقد أصبح من الممكن لجميع الأشخاص التقدم إلى إيطاليا، وبذلك الحصول على عقد العمل الموسمي لهذه السنة، عن طريق التواصل مع أحد أرباب العمل الإيطاليين، أو أصحاب الشركات، او البحث في الإنترنت، أو من خلال أحد الأقرباء الذين يقيمون في في إيطاليا، حتى يصبح بإمكانه مساعدتك على العثور على عقد عمل في دولة إيطاليا، وبذلك يمكنك السفر إلى إيطاليا.


إذا تمكنت من إيجاد وظيفة في دولة إيطاليا، يتوجب عليك عزيزي القارىء تقديم بعض المستندات إلى صاحب العمل وذلك من خلال نسخ الصفحات الثلاث الأولى من جواز سفرك وإرسالها إلى صاحب العمل مباشرة أو من خلال وسيط أو قريب يتواجد هناك.

قدم الآن من هنا


في هذه المرحلة سوف يقوم صاحب العمل بتسجيلك في سجل مقدم الطلب لعقد العمل الموسمي، بعد ذلك سوف تتلقى إيصالا، ويتوجب على مقدم الطلب أو السمسار التحقق من الإيصال للتأكد من أنه مسجل لتأكيد تسجيلك.


في غالب الأحيان، قد تكون مدة الحصول على الموافقة شهرين أو ثلاثة، ثم شهرين أخرى أو ثلاثة أشهر أخرى من أجل الحصول على عقد العمل الموسمي وإرساله الى مقدم الطلب، لذلك فهو متقدم تماما على العمل الموسمي.


طريقة التسجيل في عقود العمل في ايطاليا 2024.


سوف يبدأ عقد العمل الموسمي لإيطاليا في حساب شروط الهجرة الجديدة، وذلك باستقطاب ما يزيد عن نصف مليون عامل في العديد من القطاعات المختلفة خصوصا في قطاع السياحة و الزراعة و مهن الحلاقة و السباكة والقطاعات الأخرى.


سوف يكون التسجيل متاح على الموقع الإلكتروني لوزارة الداخلية الإيطالية، وذلك في سنة 2024، ويعتبر هذا الموقع هو الرسمي لنجاح العملية، ولا يوجد أي موقع آخر للهجرة إلى إيطاليا، ننصح جميع المتقدمين ببذل أقصى جهدهم لتقديم طلباتهم في الساعة 9 صباحًا، وان يكون لديهم SPID.


طريقة التسجيل خطوة خطوة مجانا من هنا


ما هي المدة القانونية لعقود العمل في ايطاليا 2024 ؟


قد تعتمد مدة عقد العمل الموسمي الإيطالي على الاتفاق المبرم مع صاحب العمل والعامل، وقد تترواح هذه المدة من 30 يومًا إلى 6 أشهر، وفي بعض الأحيان قد تصل إلى 9 أشهر أو سنة أو سنتين.


هل من الممكن تحديث الاقامة الخاصة بي عند نهاية عقد العمل الموسمي في ايطاليا 2024 ؟


مع كل الأسف، ليس من الممكن تجديد أي عقد عمل موسمي في إيطاليا، مهما كانت نوعية مجال العقد سواءا في الزراعة أو السياحة أو غير ذلك، عند انتهاء فترة العقد، يتوجب عليك العودة الى بلدك وذلك لتجنب الشبهة، لأنك بكل بساطة سوف تصبح مهاجرًا غير شرعي في دولة إيطاليا.


و الإيجابي في هذه العودة إلى بلدك عند نهاية عقد العمل الموسمي في بلدة ايطاليا، سوف تكون لك الأولوية في دخول إيطاليا للعمل الموسمي في السنة المقبلة، وهذا اتفاق من طرف القانون الإيطالي الذي سيكون قد حصل على ثقتك من خلال احترامك لقوانينه الداخلية.


سوف يمنحك هذا فرصة رائعة ، فعند نهاية العقد الموسمي في السنة الثانية ، سوف تكون قادرًا على تحويل وتغيير تصريح العمل من موسمي إلى تصريح عمل دائم ، وبذلك ستتمكن من الحصول على حق العمل في إيطاليا والحصول على الإقامة الدائمة، هو أحد أفضل المنهجيات لاكتساب الثقة الإيطالية والسلوك الجيد


الوثائق والمستندات الازمة للحصول على فيزا عقد عمل موسمي في دولة إيطاليا عام 2024


بمجرد حصولك على عقد عمل في إيطاليا للهجرة إلى إيطاليا، عليك القيام بتنفيذ العمليات التالية فورا، والهدف من ذلك هو جمع التأشيرات ووثائق السفر، وكذلك حساب شروط


المصدر هنا


قدم الآن من هنا


ليست هناك تعليقات: